سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

معلومات لا تعرفها عن الصين

    * الصين تحوي خُمس سكان العالم، إلا أنها لا تحوي سوى 7% فقط من مصادر المياه في العالم. وما يزيد الأمر سوءاً هو أن 90% من المياه الجوفية أسفل المدن، و75% من مياه الأنهار والبحيرات ملوثة حسب تقارير المنظمات الدولية. ولذا يشرب 700 مليون صيني يومياً مياهاً ملوثة.
    * الصين تنتج نصف ما يحتويه العالم من المنتجات غير الأصلية مثل الاسطوانات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية!! حيث تنتج الصين 44% من الإنتاج العالمي في الأقراص المدمجة، و23% من السجائر، و10% من الملابس والإكسسوارات.
    * لا توجد إحصائيات دقيقة عن عمليات الإعدام في الصين، لكن بعض التقارير السرية تتحدث عن ما يفوق 6,000 عملية إعدام سنوياً! لدرجة أن الشرطة الصينية تمتلك عربات إعدام متنقلة تقوم بعمليات الإعدام في الطرقات
    * يبلغ عدد مستخدمي الهواتف الجوالة كذلك ما يقارب الـ600 مليون شخص. أي ضعف عدد سكان الوطن العربي مجتمعاً! وتصوروا أن شرطة الإنترنت في الصين وحدها تبلغ 30,000 شرطي.
    * يوجد في الصين اليوم ما يفوق الـ60 مليون مسلم!، وقريباً ستصبح الصين من الدول التي تحوي أكبر عدد من المسلمين في العالم
    وكذلك الأمر بالنسبة للمسيحية، حيث تحوي الصين الآن مسيحيين أكثر من إيطاليا، وبذا فهي في طريقها أيضاً لتصبح الدولة التي تحول أكبر عدد من المسيحيين في العالم .
    * بحلول العام 2025 ستكون الصين قد أكملت بناء 40 مليون متر مربع من المدن الجديدة .
    تابع القراءة من  المصدر
    * أكبر متاجر العالم في الصين، وهو متجر New South China Mall بمساحة 892,000 م2 وأكثر من 2,350 متجر.
    * في الصين يوجد أكثر من 65 مليون بيت فارغ ! لابل توجد مدن بأكملها فارغة من السكان!
    * كمدينة أوردوس وهي ليست بالمدينة القديمة أو العشوائية أو مات جميع سكانها إنما هي عبارة عن مدينة حديثة بالكامل جميع أبنيتها أبنية حديثة، أعدت لاستقبال أكثر من 1.5 مليون ساكن إلا أن أحداً لم يسكنها. وإليك هنا مجموعة صور من مدينة أوردوس المذهلة – صراحة أي واحد منا سيحلم بالسكن فيها


    تابع القراءة من المصدر
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق