ريال مدريد يمطر شباك كولتورال ليونيسا

حجز فريق ريال مدريد مقعدا له في الدور الـ 16 من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، على حساب كولتورال ليونيسا، فريق دوري الدرجة الثالثة، الأربعاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني.

وافتتح المهاجم المدريدي الشاب ماريانو دياز، مهرجان الأهداف، بأسرع هدف للفريق الملكي في مسابقة الكأس، في الثانية 23، وضاعف زميله الكولومبي جيمس رودريغيز النتيجة، عند الدقيقة 23، وعزز ماريانو دياز تقدم الميرنجي، بحلول الدقيقة 42، قبل أن يقلص ييراي غونزاليس الفارق للضيوف، بهدف تاريخي سجله في شباك الحارس الملكي كيكو كاسا، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة 63 تسجيل إنزو زيدان، نجل زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، باكورة أهدافه مع الفريق الملكي الأول في مسيرته الاحترافية، وعاد ماريانو دياز، في الدقيقة 42، ووقع على هدفه الشخصي الثاني والخامس للملكي. واختتم سيزار مورغادو، مدافع كولتورال ليونيسا، سداسية خصمه بهدف عن طريق الخطأ في مرماه.

وأمطر ريال مدريد شباك ضيفه المتواضع كولتورال ليونيسا بـ 13 هدفا مقابل هدفين، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، وذلك بعد أن فاز (7-1) في مباراة الذهاب لكأس ملك إسبانيا، التي جمعتهما يوم السبت في التاسع عشر من الشهر الجاري، ليتأهل بجدارة، بجهود شبابه، إلى الدور السادس عشر من المسابقة.




المصدر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هو بانل ستيشن وماهي حقيقة panel station ؟

تحميل كتب الهندسة المدنية Civil Engineering books pdf

أجمل صور عن السودان "بامكانكم تحميل صور السودان" - صور من السودان