سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

كيفية خفض ترتيب موقعك عن طريق موقع اليكسا


    بسم الله الرحمن الرحيم
    فى هذا الدرس سنركز على خفض ترتيب موقعك عن طرق التسجيل فى اليسكا وتفعيل او ربط موقعك باليسكا بحيث تحصل على خفض ترتيب موقعك فى البداية وساضع لكم كود مهم ايضا يوضع اعلى وسم </head> وبعد ذالك فى درس اخر سنعرف كيفية خفض ترتيب اليسكا بطرق متنوعة.

    أولا التسجيل في موقع اليكسا: طريقة التسجيل فى موقع alexa
    اضغط هنا لفتح موقع اليسكا وبالاعلى اختار انشاء حساب - create an account ثم اضف بريدك الالكتروني  واضغط على  انشاء create وبعد ذالك اذهب الي بريدك الالكتروني  لتفعيل حسابك بالطريقة المعروفة وستفتح معك نافذة قم بادخال الباس ورد مرة واعادة كتابتة من جديد ثم submit password وذالك لانهاء التسجيل فى اليسكا ، لتأتى مرحلة تسجيل موقعك فى اليسكا ثم تفعيلة.




    تسجيل موقعك فى موقع اليكسا  alexa بعد الانتهاء من الخطوات السابقة تلقائيا ستفتح معك النافذة التالية قم بالضغط على Add My Site ثم اكتب عنوان موقعك ثم View Plans & Pricing لتنتقل بعد ذالك الى نافذة اخرى فى منتصف الصفحة ستجد كلمة claim a site ثم اضف موقعك من جديد اسفل كلمة Enter a site URL واضغط على Contiune.




    اخر مرحلة وهى تفعيل أو تأكيد ملكيتك للموقع  وربط موقعك مع اليسكا
    كما بالصورة التالية اخر مرحلة اضغط على الطريقة الثانية -  method 2 وذالك للحصول على كود الميتا تاج لوضعة اسفل وسم head بالقالب.






    ومن ثم يجب عليك الذهاب الى لوحة التحكم ثم قالب ثم html وابحث عن وسم <head> وضع الكود السابق اسفلة مباشرأ وقم بحفظ القالب واضغط على verify my id لتظهر لك رسالة your site is successfully claimed ، وبهذه الطريق تكون قد اكملت تاكيد ملكية موقعك .


    ثانيا : اضافة كود هام اعلى وسم </head>وهذا الكود يساعد مدونتك فى الحصول على ترتيب منخفض ايضا , فضع الكود التالى اعلى وسم </head>


    <script type="text/javascript" src="http://xslt.alexa.com/site_stats/js/s/c?url=www.examle.com"></script>



    عمر الموقع وعامل الزمن وعمر الدومين من العوامل الهامة لخفض ترتيب مدونتك وموقعك  وكذالك الدومين المدفوع اسرع من الدومين المجانى لذالك سارع بشراء دومين من موقع جودادى عن طريق الكوبونات المجانية التى بها تستطيع الحصول على الدومين بسعر زهيد جدا يصل لـ 2$ فقط أو يمكنك قراءة هذا الموضوع كيف تسجل النطاق الخاص بك وتستضيفة .

    ولكي  يتم تخفيض ترتيبك فى اليسكا عليك اولا بالتحلى بالصبر وكتابة مواضيع كثيرة وحصرية باسلوب جيد اقرأ هذا كيف تكتب مقالات ممتازة وبشكل حصري و كيف تزيد زوار موقعك تعرف على أسرار التدوين !  و كيف اجعل منتداي مشهوراً في يأتي بالزوار من كل مكان؟ بالنسبة للتسجيل فى اليسكا فهو فقط يعطى دفعة قوية لموقعك اذا كان جديد كما تم شرحة سابقا وللحصول على المزيد والمزيد من الخفض يمكنك تركيب اضافة اليسكا علي المتصفح الذي تستخدمة .
    بعد ذلك يمكنك الربح من موقعك عن طريق موقع قوقل أدسنس أقرأ هذا الموضوع الانضمام الي موقع قوقل ادسنس


    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق