سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

المريخ يكتسح فريق تركي في المعسكر الإعدادي

    المريخ يكتسح فريق تركي في المعسكر الإعدادي
    كورة سودانية,أخبار المريخ السوداني,فاز فريق ,المريخ السوداني، مساء يوم الثلاثاء بتجربته الإعدادية الثانية خلال معسكره لموسم 2017 بمدينة أنطاليا التركية، وذلك بنتيجة 12-0 على حساب فريق "لارا سبور" التركي من المستوى الثالث بمدينة أنطاليا.

    سجّل أهداف المباراة عنبكة 3 أهداف "هاتريك" وبكري المدينة هدفين، وهدف لكل من محمد عبد الرحمن وابراهيم جعفر ورمضان عجب ومحمد الرشيد ومحمد هاشم التكت وعاطف خالد وبخيت خميس.

    لعب للمريخ في الشوط الأول بتشكيلة مكونة من: منجد النيل في المرمى، علي جعفر وأمير كمال والنيجيري كونلي أدونلامي في الدفاع، عاشور الأدهم وإبراهيم جعفر ودايو أودجو ومحمد عبد الرحمن والسماني الصاوي في الوسط، وبكري المدينة ورمضان عجب في الهجوم.

    وفي الشوط الثاني أشرك المدرب الألماني أنتوني هاي 10 لاعبين دفعة واحدة مع الابقاء على الحارس منجد النيل وتكون التشكيل من: أحمد عبد الله ضفر وصلاح نمر وسيرجيو باسكال في الدفاع، ومحمد الرشيد ومحمد هاشم التكت وعاطف خالد وبخيت خميس والتاج ابراهيم في الوسط، وفي خط الهجوم محمد عبد المنعم عنكبة والنيجيري كليتشي أوسونوا.

    وبعد نهاية المباراة، قلّل الألماني أنتوان هاي، المدير الفني لفريق ,المريخ، من قيمة الفوز الكبير، وأعتبر أن المباراة كانت أشبه بالحصة التدريبية.

    وأضاف:" قمنا بتجريب معظم العناصر الموجودة معنا في المعسكر الاعدادي، وشاهدنا تطبيق الطريقة الجديدة التي نعتمد عليها والأسلوب الذي ننوي خوض الموسم الجديد به أمام الأندية المنافسة خاصة وأن المريخ سيشارك في أربع منافسات مختلفة".

    وأتم: "على المستوى الشخصي أركّز أكثر في التجربة القادمة أمام فريق أوكزبتس الكازاخستاني خاصة وأن الفريق يلعب في الدرجة الأولى ويمتلك لاعبين مميزين، ستكون تجربة حقيقية في معسكر انطاليا".
     المصدر من هنا 
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق