سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

ملخص مباراة فريقي برشلونة والأهلي السعودي

    انتهت المباراة الودية التي جمعت بين فريقي برشلونة والأهلي السعودي ب خمسة أهداف لصالح فريق برشلونة مقابل ثلاثة اهداف لفريق الأهلي والتي شهدها ملعب ثاني بن جاسم بالدوحة .

    وتقدم لويس سواريز في النتيجة في الدقيقة الثامنة وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني بعدها بدقيقتين وأضاف نيمار دا سيلفا هدفا ثالثا في الدقيقة 17.

    وذلل عمر عبد الرحمن النتيجة في الشوط الثاني بركلة جزاء في الدقيقة 51 بطريقة رائعة للغاية إلا أن البلوجرانا أضاف هدفا رابعا عبر باكو ألكاسير في الدقيقة 55 تلاه رافينيا الكانتارا بالهدف الخامس في الدقيقة 58 ليعود مهند عسيري ويسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في اللقاء.

    من جانب آخر قام لاعب وسط نادي السد القطري النجم الإسباني الكبير تشافي هرنانديز بزيارة لمقر إقامة فريقه السابق في العاصمة الدوحة من أجل الترحيب بهم بمناسبة مباراة الاهلي وبرشلونة اليوم والتي ستلعب على ملعب ثان آل جاسم الخاص بنادي الغرافة القطري.

    وقام تشافي بإستعادة الذكريات السابقة له مع الزملاء الذين لعب معهم إلى وقت قريب وكان هناك إستقبال حافل من طرف المدير الفني للفريق لويس إنريكي واللاعبين وذلك بعد عام ونصف عن رحيله عن البلوجرانا حيث يعتبر من أبرز اللاعبين في الفريق على مدى التاريخ حسب ما ذكرته الصحيفة الأسبانية “موندو ديبورتيفو”.

    وللإشارة فإن متوسط الميدان يعتبر من أكثر اللاعبين الذين شاركوا في اللقاءات مع نادي برشلونة وزيارته هذه تمثل تواصل حبه للفريق الذي يسري في عروقه.

    من جانبه آخر ذكر عمر عبدالرحمن الملقب بـ “عموري” وأحد أبرز نجوم نادي العين الإماراتي لكرة القدم أنه سعيد للغاية للمشاركة مع الأهلي في هذه المباراة.

    وعبر اللاعب الإماراتي عن شكره خلال تصريحات إذاعية له يوم أمس للجهاز الفني والإداري ولاعبي نادي الأهلي بالإضافة إلى الخطوط الجوية القطرية التي قامت بدعوته لهذا الحدث الكبير للمشاركة فيه.

    وأشار عموري إلى أنه أحسن بنوع من الراحة والحرية وكأنه ضمن الفريق بالفعل إثناء المران وبسبب الترحيب الكبير للاعب الذي توج مؤخرا بلقب أفضل لاعب في آسيا لهذا العام.

    وأكد عمر عبدالرحمن أنه سيشارك في هذا اللقاء من أجل الإستمتاع أولا وقبل كل شيئ وبعد ذلك سيكون كل شيئ سهلا مشددا على أنه سيبذل كل ما يستطيع خلال هذا اللقاء ليكون على قدر الثقة الممنوحة له قائلا أن جميع اللاعبين يتمنون التواجد في هذا اللقاء التاريخي.

    وكان بعثة النادي الكتالوني قد وصلت يوم أمس الإثنين مساءا إلى مطار حمد الدولي في الدوحة إستعدادا للمباراة المرتقبة بقائمة ضمت 21 لاعبا.

    وقد حضر في البعثة كل من كارليس ألينيا وبورخا لوبيز وصامويل أومتيتي وأليكس فيدال وأندريه جوميز وسيرجي روبيرتو ولوكاس ديني وجوردي ألبا وباكو ألكاسير وماسكيرانو ورافينيا ونيمار وميسي ولويس سواريز وإنييستا وأردا توران ودينيس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وجيرارد بيكيه وجوردي ماسيب و ياسبر سيليسين ومارك أندريه تير شتيجن.

    ويخوض البلوجرانا اللقاء اليوم الثلاثاء قبل أن يعود على جناح السرعة من جديد إلى أسبانيا من أجل مباراة إسبانيول المقررة ليوم الأحد القادم في إطار الأسبوع 16 من منافسات الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

    من جانب آخر كانت مدرجات ملعب نادي الغرافة أين سيقام اللقاء قد تزينت بألوان الناديين قبل المواجهة المهمة بينهما في كأس الخطوط القطرية اليوم

    وتم تقسيم المدرجات إلى قسمين حيث أن كل قسم يحمل شعار النادي والإسم الخاص به مع الألوان في الوقت الذي كانت فيه جماهير الراقي ومحبوه في قطر حاضرين من أجل متابعة آخر مران قبل المباراة.

    وقام أحمد المرزوقي رئيس النادي بمصافحة الجماهير التي كانت حاضرة إستعدادا لهذا اللقاء المنتظر خصوصا وأن عددا هاما منهم تحولوا من السعودية إلى قطر خصيصا من أجل مشاهدة هذه المباراة.

    شارك نجم فريق العين الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” مع الأهلي للسعودي في آخر استعداداته لخوض لقاء كأس الخطوط القطرية أمام فريق برشلونة الإسباني مساء غدٍ الثلاثاء.

    وقام عموري بالمشاركة في المران الأخير قبل اللقاء يوم أمس مع عدد من نجوم الفريق مثل النجم السوري المحترف عمر السومة إضافة إلى تيسير الجاسم والحارس ياسر المسيليم الذي عاد بعد تمثاله للشفاء من الإصابة التي ألمت به سابقا.

    أهداف الشوط الأول :

    أهداف المباراة كاملة :

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق