سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

اهداف مباراة الاتفاق والشباب - الاتفاق يخطف نقطة ثمينة من الشباب

    مباراة الاتفاق والشباب

    خطف الاتفاق نقطة ثمينة من أمام مضيفه الشباب بعد تعادلهما 1-1 على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض في المرحلة 13 من دوري جميل السعودي للمحترفين.

    وواصل الشباب ابتعاده عن نغمة الانتصارات التي فقدها في المراحل الأربع الماضية بتعادله ثلاث مرات أمام الوحدة والرائد والنصر وخسارته القاسية من الهلال 3-صفر.
    وفشل الشباب في استثمار أفضليته أغلب فترات المباراة بعد أن تمكن مهاجم الشباب الجزائري محمد بن يطو بافتتاح التسجيل عند الدقيقة 33 حينما تابع تسديدة زميله البرازيلي هيبرتي فيرنانديز العائدة من الحارس أحمد الكسار ليضعها بسهولة في الشباك.
    وفي الشوط الثاني واصل الشباب أفضليته وكاد مهاجمه الجزائري محمد بن يطو أن يعزز تقدم فريق الشباب بعدما تلاعب بمدافع الاتفاق جمعان الدوسري وسدد الكرة قوية لتجد حارس الاتفاق أحمد الكسار الذي أبعدها بصعوبة.
    وسنحت فرصة أخرى للشباب حينما سدد لاعبه عبدالوهاب جعفر كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد الكسار بصعوبة.
    وعند الدقيقة 78 تمكن الاتفاق من تسجيل هدف التعادل مع الشباب عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعبه محمد كنو وتسبب بها مهاجمه صالح العمري.
    وكثف الشباب هجومه في الدقائق العشر الأخيرة ولكن محاولاته كانت خجولة بسبب قوة دفاع الاتفاق الذي نجح بأنهاء المباراة بالتعادل 1-1.
    وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 21 نقطة في المركز الخامس وبفارق الأهداف عن الاتفاق صاحب المركز السادس.

    اهداف مباراة الاتفاق والشباب:



    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق