سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

فريق المريخ السوداني يفوز على حساب الاهلي القطري 4-0

    فريق المريخ السوداني يفوز على حساب الاهلي القطري 4-0

     حقق فريق المريخ السوداني فوزا معنويا هاما على حساب الاهلي القطري, حيث إنتهى اللقاء بفوز المريخ بأربعة أهداف نظيفة.شاهد اهداف مباراة المريخ السوداني والاهلي القطري فيديو

    تقرير سابق:

     تتابع الجماهير المحبة لنادي المريخ السوداني, مساء اليوم الخميس اللقاء الذي سيجمع المريخ مع نادي الأهلي القطري ضمن فترة الإعداد التى يخوضها الفريق إستعدادا للموسم الجديد.

    يخوض المريخ عند الساعة السابعة و النصف من مساء اليوم بتوقيت قطر ثالث تجاربه الاعداددية ضد الاهلي القطري خلال معسكره بالدوحة و كان المريخ قد خاض مباراته الاولي امس الاولي ضد منتخب قطر العسكري و التي كسبها المريخ بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

    بعد ان كان المريخ خاسرا بهدفين لهدف.. و فاز في ثاني التجارب على المرخية بهدفين دون رد حملا توقيع عاشور المصري و رمضان عجب و سيلعب اليوم ضد فريق الاهلي القطري .



    و سيدفع المدير الفني للمريخ في مباراة اليوم بتشكيلته التي سيخوض بها مباريات الدوري الممتاز و البطولة الافريقية و العربية و خاصة انه يريد تجهيز كافة اللاعبين على قدر عالي من الجاهزية الفنية و البدنية حتى يكون الاحمر في قمة مستواه المعروف الذي قدمه في 2015 ووصل مع مدربه الفرنسي دييغو غارزيتو الى نصف نهائي ابطال افريقيا.

    و يغيب عن الفريق من التشكيلة الاساسية فقط اللاعب على جعفر الذي حضر الى الحضر باذن من المجلس لظروف خاصة للوقوف على مرض والده .

    اهداف مباراة المريخ السوداني والاهلي القطري:

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق