سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

معسكر إعداد "المريخ" كان مثاليًا.. وسنجني الانتصارات والبطولات

    عاشور الادهم
    وصف لاعب كرة القدم المصري عاشور الأدهم، المحترف بصفوف نادي المريخ السوداني، معسكر الإعداد الذي يخوضه فريقه في مدينة أنطاليا التركية، بأنه مثالي ، حيث حصل الجهاز الفني على فرصة جيدة لتجهيز اللاعبين على أحسن ما يكون.

    ونقلت صحيفة أخبار اليوم السودانية الصادرة بالخرطوم اليوم /السبت/ عن الأدهم قوله إن الجميع تدرب بفاعلية مما ساهم في رفع المخزون البدني ووصوله إلى القمة، مؤكدا أن لياقة اللاعبين وأداءهم سيتضاعف من خلال المباريات الودية خلال الأيام المقبلة.

    وأضاف أن نجاح الإعداد شئ مؤكد، وسنجني ثماره انتصارات وبطولات في الموسم الجديد، مشيدا بالروح القتالية العالية التي أظهرها لاعبو الفريق رغم صعوبة التدريبات صباحا ومساء، مؤكدا أنهم قبلوا التحدي من أجل إسعاد جماهيرهم الوفية في السودان وخارجه.

    يذكر أن فريق المريخ كان قد فاز على فريق اتياروا الكازاخستاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس بمدينة أنطاليا التركية ضمن برنامج الإعداد الذي ينفذه الفريق السوداني استعدادا للموسم الكروي الجديد.

    ويخوض المريخ تجربة ودية أخري اليوم حيث يواجه فريق كايزر الكازاخستاني، فيما يختتم تجاربه بعد غد بملاقاة فريق تابول الكازاخستاني أيضا، ثم يتوجه إلى قطر لأداء 4 مباريات ودية ثم يعود إلى السودان مطلع يناير المقبل، حيث يلاقي فريق الاتحاد السكندري وديا بمدينة بورتسودان ضمن فعاليات مهرجان السياحة والتسوق الـ10 بولاية البحر الأحمر.
    الدستور


    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق