سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

لقاء قناة العربية مع العامل نزرول الذي تفاعل معه ووقف بجانبه الشعب السعودي-فيديو


    في قصة عامل النظافة في السعودية البنجلاديشي نزرول عبد الكريم  والذي انتشرت صورته على موقع تويتر ، وهو يتأمل الأطقم الذهبية فيأحد محلات بيع الذهب والمجوهرات بالرياض . واشار عامل النظافة الى تعاطف العديد من مواطنى المملكة معه وتقديمهم هدايا متنوعه وأنه تلقى 6 أطقم ذهبية و7 أجهزة جوال، كما تلقى أيضاً 10 أكياس من الأرز أهداها له عدد من التجار والمواطنون السعوديون .

    وقال العامل الخمسيني في وقت سابق إنه سيعطى تلك الهدايا لزوجته وابنته وأولاده الثلاثة، وقدم شكره للشعب السعودي على كرمه ومشاعرهم الطيبه تجاهه.

    وأضاف الذى انتابته حالة من السعادة أنه ينتظر موافقة الشركة التي يعمل بها للذهاب إلى العمرة شكراً لله على نعمه والخير الذي منَّ عليه به.

    يشار إلى أن عددًا من وسائل الإعلام الدولي أبدت إعجابها بموقف المواطنين السعوديين مع عامل النظافة البنجلاديشي، بعد ان انتشرت صورته وهو ينظر الى واجهةِ محل يبيع الذهب،مع تعليقٍ مهين استهدف العامَل وعدمَ قدرتِه على شِراء ذهب، ما اثار ردات فعل واسعة، جاءت في معظمها مستاءة من صاحبِ التعليق، ودفعت الصورة بمستخدمين الى البحثِ عن العامل متعهدين بتقديم مساعدات مالية له فضلا عن قِطع ذهبية .

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق