سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

الهلال السوادني يترقب المواجهة الهامة امام ضيفه نادي قورماهيا

    الهلال السوداني
    اخبار نادي الهلال السوداني , يترقب الهلال السوادني المواجهة الهامة امام ضيفه نادي قورماهيا الكيني على استاد الهلال بالخرطوم وذلك في اطار تحضيرات الهلال لبطولة سوداني للدوري الممتاز 2017 .

    تقرر وصول بعثة فريق “قورماهيا الكيني” إلى الخرطوم، يوم الجمعة المقبل الموافق الثالث عشر من الشهر الجاري، وذلك لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، ودياً مساء يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من الشهر الجاري، وتأتي المباراة ضمن استعدادات الازرق للموسم الرياضي الجديد ..
    ويتوقع ان تشهد المباراة حضور جماهيري كبير لمؤازرة الفريق ومساندته في فترة التوقف ، هذا وأفاد الاستاد الشفيع عبدالعزيز مدير قناة الهلال الفضائية بان القناة التي ستبدأ البث التجريبي يوم الاثنين المقبل، ستنقل المباراة مباشرةً كناقل حصري للمباريات الودية التي ستحتضنها الخرطوم ..
    ويسعى الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للفريق من الإستفادة من هذه المواجهة من خلال تجربة أكثر من لاعب والوقوف على الجاهزيته إلى جانب تحقيق نتيجة ايجابية ..
    الجدير بالذكر بان الهلال سبق وخسر امام قورماهيا الكيني 0-1 في أولى مبارياته الإعدادية العام الماضي ضمن إحتفالية لعبت بمدينة بورتسودان ضمن مناسبة مهرجان السياحة والتسوق التاسع .


    مباراتا اول ستارز وقورماهيا والممتاز وراء اعتذار الأزرق عن ودية البحرين
    تفيد متابعات كورة سودانية أن مجلس إدارة نادي الهلال في طريقه للاعتذار عن المشاركة في البطولة الدولية المقامة بالبحرين والتي تشارك فيها أندية الزمالك والصفاقسي التونسي وديري سيتي الايرلندي والتي ستقام في الفترة من الثالث عشر من يناير وحتى الثالث والعشرين من نفس الشهر ويفضّل الجهاز الفني للهلال أداء المباراتين الأفريقيتين أمام اول ستارز الغاني وقورماهيا الكيني على المشاركة في بطولة البحرين خاصة وأنها ستنتهي قبل يوم واحد فقط من انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز في نسختها الـ22 حيث حدد الاتحاد العام الرابع والعشرين من الشهر الجاري موعداً لانطلاقة المسابقة.

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق