سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

نتيجة مباراة المريخ والشرطة القضارف

    نتيجة مباراة المريخ والشرطة القضارف :
    انتهت المباراة بفوز الشرطة القضارف بهدف واحد مقابل لا شئ للمريخ السوداني .

    حقق الوافد الجديد فريق الشرطة من مدينة القَضَارِف المفاجأة الكبيرة الثانية ببطولة الممتاز السوداني 2017 التي انطلقت أمس الثلاثاء، وذلك حين كبد ضيفه المريخ أول خسارة بالفوز عليه 1-0 في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم الأربعاء بمدينة كَسَلَا شرق السودان.

    وكان حي الوادي الوافد الجديد أيضا قد حقق المفاجأة بفوزه على الأهلي شندي العملاق بذات النتيجة أمس الثلاثاء.

    أحرز هدف المباراة الوحيد لفريق الشرطة لاعبه جمعة آدم في الدقيقة 53.

    وخاض المدير الفني للشرطة محمد الطيب، المباراة بتكتيك اعتمد على التوازن مع ضبط الهجمات المرتدة، وأغلق كل المساحات على لاعبي المريخ.

    وفشل المريخ في الوصول تماما أو تشكيل خطورة كبيرة في الشوط الأول على مرمى الحارس ابوعشرين، وفي المقابل كانت أخطر محاولات اصحاب الأرض من الغاني مايكل بواكي بتسديدة خارج المنطقة مرت بجوار قائم الحارس عصام عبد الرحيم بقليل .

    وفي الشوط الثاني، فرض فريق الشرطة أسلوبه الأداء من الفريقين مع أفضلية وسيطر بشكل كبير، حتى نجح في التقدم بهدف المباراة الوحيد من هجمة مرتدة سريعة تفوق فيها اللاعب المهاري عبد الرؤوف على الإيفواري باسكال واوا ومرر كرة لجمعة الذي أرسلها بهدء في الشباك في الدقيقة 53.

    وكانت أخطر الفرص عن طريق التهديف من خارج المنطقة بواسطة السماني الصاوي من خارج المنطقة ليتصدى لها الحارس ابوعشرين بفدائية وينقذ فريقه من هدف محقق في الدقيقة 71.

    ورد جمعة بهجمة مرتدة خطيرة منع تدخل الحارس عصام عبد الرحيم في الوقت المناسب ولوجها الشباك.

    ومنح الحكم البطاقة الصفراء لعاشور الأدهم بسبب انفعاله ، وبعدها استبدل المريخ أدجو النيجيري بجلال إبراهيم.

    وضغط المريخ أكثر وكاد أن أن يعادل النتيجة من كرة لرمضان عجب أفلتت من الحارس أبو عشرين، لكن قلب الدفاع أيمن باشري شتتها وهي في طريقها للمرمى.

    وفي الدقيقة 87 ضاعت أقرب الفرص للمريخ لإدراك التعادل حين ردت العارضة كرة من رأسية لعاطف خالد من مخالفة لعبها باتقان عاشور الأدهم، وفي اللحظات الأخيرة من المباراة تباطأ عاطف نفسه في تسديد كرة وهو في مواجهة المرمى لتضيع آخر فرصة للتعديل.

    لتنتهي المباراة بفوز الشرطة وحصوله على أول 3 نقاط من براثن المريخ، وتخرج جماهيره الغفيرة مبتهجة بتحقيق أول فوز تاريخي للفريق في أول موسم صعود له للدرجة الممتازة.

    هدف فريق الشرطة القضارف :



    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق