أخبار برشلونة: ميسي سعيد و راكيتيتش يصرح !

أخبار برشلونة: ميسي سعيد و راكيتيتش يصرح !
كشفت تقارير إعلامية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، سعيد جدًا بقرب توقيع عقود تجديده مع ناديه بعد الجدل الذي دار مؤخرًا حول البقاء مع برشلونة.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة، اليوم الخميس، إن اللاعب ليونيل ميسي متحمس جدًا للعرض الجديد الذي ستقدمه إدارة نادي برشلونة من أجل تمديد اللاعب لعقده مع الفريق.

وأشارت إلى أن برشلونة ينوي تقديم عرض التجديد للاعب قبل نهاية الشهر الجاري يناير/كانون الثاني، وهو ما أثار حماس اللاعب والبيئة المحيطة به بشكل كبير.

ومن المتوقع أن يكون العقد الجديد الذي يربط بين برشلونة وليونيل ميسي مدى الحياة، فبرشلونة يعرف مدى أهمية بقاء ميسي في الفريق كرويًا واقتصاديًا.

وأكدت الصحيفة أن ميسي ليس مهتمًا بتحسين عقده فقط، بل أن اللاعب مهتم لمعرفة المشروع المستقبلي للنادي خلال السنوات القليلة المقبلة، كما يتوقع ميسي أن يُصبح اللاعب الأعلى أجرًا في العالم.

ومن جانب اًخر: اللاعب الكرواتي يتمنى البقاء في الكامب نو ..

صرح متوسط ميدان نادي برشلونة "إيفان راكيتيتش" برغبته في تجديد عقده رفقة البلاوجرانا، والبقاء حتى إنهاء مسيرته داخل ملعب الكامب نو.

وتحدث النجم الكرواتي عقب الانتصار ليلة أمس على نادي ريال سوسيداد بالأنويتا في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا وأوضح أن كل ما يريده فقط المشاركة بصفة مستمرة في المباريات، مشيرًا إلى أن علاقته بالجميع داخل برشلونة طيبة وعلى ما يرام.

وصرح راكيتيتش قائلاً : "أتمنى أن أبقى هنا لسنوات أطول، أريد تجديد عقدي مع برشلونة".

ثم أضاف "أنا قلق لأنني فقط أريد الاستمرار في اللعب والمشاركة في المباريات، لدي كامل الثقة في المدرب، فقط يتوجب عليّ القيام ببعض العمل، ولكني واثق من قرارات المدرب وسأعمل جاهدًا في الفترة القادمة على الحفاظ على مركزي داخل الملعب".

يذكر أن صاحب الـ29 عامًا كان قد مر بفترة صعبة عقب إبعاد "لويس إنريكي" له من مباراة فياريال قبل جولتين في الليجا وهذا نظير مجهوده المتواضع في الخسارة على ملعب السان ماميس الجديد في كأس ملك إسبانيا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هو بانل ستيشن وماهي حقيقة panel station ؟

تحميل كتب الهندسة المدنية Civil Engineering books pdf

أجمل صور عن السودان "بامكانكم تحميل صور السودان" - صور من السودان