25‏/01‏/2017

الرئيسية مباراة مصر وغانا Egypt Vs Ghana : الموعد والبث المباشر للمباراة

مباراة مصر وغانا Egypt Vs Ghana : الموعد والبث المباشر للمباراة

مباراة مصر وغانا
يخوض المنتخب الوطنى، مواجهة من العيار الثقيل، عندما يلتقى مع نظيره الغانى، فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "بورت جنتيل"، فى ختام منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى الجابون وتستمر حتى الخامس من فبراير المقبل.

المنتخب الوطنى فى المركز الثانى

يحتل الفراعنة المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب الغانى صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، ويأتى منتخب مالى ثالثًا برصيد نقطة واحدة، كما يحتل منتخب أوغندا المركز الأخير دون رصيد من النقاط، علمًا بأن الثنائى الأخير يلتقى وجهًا لوجه فى نفس التوقيت على ملعب "أوييم".

مباراة مصر وغانا

ويحتاج المنتخب الوطنى لتحقيق الفوز أو التعادل فى مواجهة "بلاك ستارز"، من أجل حسم موقفه فى التأهل مباشرة للدور ربع النهائى للنسخة 31 من كأس الأمم الأفريقية، وعدم انتظار نتيجة مواجهة المنتخب المالى الذى يملك فرص ضئيلة، أمام نظيره الأوغندى.

غانا تسعى للثأر من المنتخب الوطنى

فى المقابل، حسم المنتخب الغانى موقفه فى التأهل للدور ربع النهائى من الجولة السابقة، حيث حقق انتصارين متتاليين أمام أوغندا ومالى، لكنه مهدد بخسارة صدارة المجموعةحال هزيمته أمام المنتخب الوطنى.

كما يسعى المنتخب الغانى للثأر من نظيره المصرى، عقب فوز الفراعنة فى المواجهة الأخيرة التى جمعت بينهما فى نوفمبر الماضى، بهدفين دون مقابل، فى الجولة الثانية تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

مشاركة المحمدي في تشكيلة منتخب مصر

تزايدت حظوظ أحمد المحمدي جناح فريق هال سيتى الإنجليزى بقوة خلال الساعات الماضية، لدخول التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر التي سيواجه بها منتخب غانا في المواجهة التي ستجمع الفريقين في التاسعة مساءً بالجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية المقامة بالجابون.

وكشفت مصادر داخل الجهاز الفنى للمنتخب الأول في تصريحات هاتفية لـ"فيتو"، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر يميل إلى منح الفرصة للمحمدى للعب في مركز المدافع الأيمن، على أن ينتقل أحمد فتحى للعب في مركز المدافع الأيسر خلفًا لمحمد عبد الشافى الذي يعانى من الإصابة.

وأشار المصدر إلى أن كوبر كان ينوى الدفع بكريم حافظ إلا أنه فضل إشراك المحمدى لما يمتلكه من خبرات مع المنتخب الوطنى وفريقه الإنجليزى مع تعديل مركز أحمد فتحى ليلعب بديلا لعبد الشافى.

ويحتاج المنتخب الوطنى للفوز أو التعادل بأى نتيجة أمام غانا لضمان التأهل للدور الثانى من البطولة.

البث المباشر للمباراة :

من المقرر أن تكون مذاعة على قناة beIN SPORTS MAX 1 HD.

تمت ازالة الرابط بسبب انتهاء المباراة ........ شكراً لكم

رابط البث المباشر من هنا


نتيجة مباراة مصر وغانا :

انتهت المباراه بفوز مصر على غانا بهدف أحرزه محمد صلاح مقابل لاشئ .
حتى الان النتيجة 1-0 لصالح مصر

تمت ازالة الرابط بسبب انتهاء المباراة ........ شكراً

الاستديو التحليلي:

تمت ازالة الرابط بسبب انتهاء المباراة ........ شكراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.