17‏/01‏/2017

الرئيسية ماهو مصير ميسي-Messi ؟ وكم كان عرض مانشستر سيتي للظفر بخدمات ميسي؟

ماهو مصير ميسي-Messi ؟ وكم كان عرض مانشستر سيتي للظفر بخدمات ميسي؟

ميسي
قالت صحيفة "صن البريطانية" إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عرض على برشلونة، صفقة ضخمة لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وأوضحت الصحيفة أن إدارة "السيتي" عرضت 121 مليون دولار للظفر بخدمات ميسي، وأضافت أن مسؤولين كبارا من الناديين أجريا مفاوضات لم يجر الإعلان عنها رسميا، نهاية الشهر الماضي، حول ميسي الذي ينتهي عقده مع برشلونة في يونيو 2018.

ويعتقد مسؤولو مانشستر سيتي أن العلاقة التي جمعت مدرب السيتي الحالي بيب غوارديولا، بميسي، أيام كان مدربا لبرشلونة، من شأنها أن تدفع قدما بالصفقة الضخمة.

وكان رئيس برشلونة، جوسيب ماريو بارتوميو، أكد في وقت سابق، أن ميسي يريد البقاء في الفريق الكاتالوني، قائلا إن المال لن يكون عائقا في تمديد عقده.

قالت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة مازال لم يقدم عرضه الخاص بتجديد عقد نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده في عام 2018.

وذكرت صحيفة سبورت أن إدارة النادي الكتالوني لم يعرض على النجم الكبير تجديد عقده حتى الآن مما يثير الكثير من الغموض حول مستقبله مع البارسا.

وتابعت الصحيفة الإسبانية الشهيرة المقربة من قبل البلوجرانا أن رئيس النادي خوسيه ماريا بارتوميو لم يعقد اجتماعاً مع والد اللاعب خورخي ميسي بعد.

كما أضافت أن بارتوميو قد أجرى اتصالات بالفعل مع والد أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات سابقة وأشارت أيضاً إلى أنهما عقدا على التوصل إلى اتفاق من أجل التجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.