كيف تحصل على قوقل بيج رانك Google Page Rank عالي لموقعك باستخدام SEO ؟

كيف تحصل على قوقل بيج رانك  Google Page Rank عالي لموقعك باستخدام SEO ؟
    page-rank
    في البداية يجب أن تعرف أن تعرف ان السيو SEO شئ يمكن تعلمه من تراكم الخبرات وتكرار التجارب العديدة فلا أحد يمكن أن يتعلم ذلك بين ليلة وضحاها ولا يتطلب ذلك تقدير جامعي . يعتمد قوقل في خوارزميات معقدة لتحديد البيج رانك للمواقع المختلفة ولا يمكن أن يكشف عنها بشكل تام فالأمر متروك لك تماما لتقدم خدمة ممتازة عبر موقعك لجمهورك وقراء كتاباتك أو من يريد شيئا منتجاتك .

    بعض العوامل(SEO) التي تحسن من قوقل بيج رانك Google page rank لموقعك :

    تنقل الزائر بين صفحات الموقع Internal Links:

    كيف يمكن أن تجعل الزائر أن ينتقل من صفحة الي أخري ؟

    الامر بسيط جدا وهو مايعرف بالروابط الداخلية ففي أثناء كتاباتك لخبر ما حاول أن تذكر الخبر الذي كتبته من قبل وتكتب عنوانة او نص قصير يشير اليه من ضمن موضوعك الجديد وتقم باضافة رابط له . 
    لاتبالغ في عدد الروابط الداخلية فاجعل عددها معقولا ومتزنا فهذا مناسب لقوقل بيج رانك جيد.

    انتقال الزائر من موقع اخر الى موقعك Back Links :

    كيف يمكن أن تحصل على باك لينكس Back Links ؟

    أولا يجب ان أشير الى انه يجب الموقع الذي يحوى رابط موقعك اوتريد وضع رابط فيه ذو بيج رانك أعلى من موقعك وهذا بدوره سيدل على أهميه موقعك وهذا مايفهمه قوقل Google page rank.
    أيضا يجب ان عدد الباك لينكس اليومي قليلا فما يهمك هو ما سيحصل على المدى البعيد فلا تستعجل لوضع روابط كثيرة .الباك لينكس من اكثر العوامل اهمية في تحسين البيج رانك قد يواجه البعض صعوبة في الحصول على باك لينك ولكن توجد بعض الموقع التي توفرها لك مقابل مبلغ مادي .

    معدل الارتداد Bounce Rate :

    وهي الفتره التي يقضيها الزائر في الصفحة فكلما كانت اطول هذا سيكون جيدا بالنسبة لك والعكس صحيح حيث انك انك قمت باستخدام كلمات مفتاحية فقط لجلب الزيارات وليس لها علاقة بموضوع الصفحة فتجنب هذه الطريقة .

    تفاعل الزوار مع موضوعاتك:

    التعليقات والمشاركات شئ ضروري ومهم لكل صاحب موقع فكلما كانت اكتر كان ذلك افضل .

    التركيز على الصفحة التي بها اكبر عدد من الروابط :

    اقصد بهذا الصفحة الرئيسية وهي الصفحة التي بها أكبر عدد من الروابط التي تشير الي صفحات اخري من موقعك فاحرص على أن تكون بها فيديو وصور ومقتتطفات من موضوعات الموقع ومهيأة بصورة جيده لاستقبال لمحركات البحث .

    ** تجنب الطرق الغير مشروعه لجلب الزواربغرض الحصول على بيج رانك google ranking فقد يعرضك ذلك لعقوبة قد تندم عليها كثيرا وتجعلك تبدا من جديد الالتزام بسياسات قوقل عامل مهم جدا في حصولك على بيج رانك عالي .

    اذا كان لديكم اي راي واستفسارحول كيف تحصل على قوقل بيج رانك Google Page Rank عالي لموقعك اتركه في تعليق ...... واذا كان لك تجربة ناجحة لا تبخل بها علينا .



    إرسال تعليق