سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

أهداف مباراة ريال مدريد وملقا

    أهداف مباراة ريال مدريد وملقا
    نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد وملقا اليوم في الدوري الاسباني 21/1/2017 :

    حقق ريال مدريد فوزا ساحقا على نظيره ملقا بنتيجة 2-1 اهداف في المباراة التى جمعتهما على ارضه في لقاء اهدر الميرنجي عشرات الفرص خاصة خلال الشوط الثاني واستطاع الريال ان يحسم المباراة خلال الشوط الاول بتسجيل هدفين على مالاجا .
    الشوط الثاني 
    بدأ الشوط الثاني بمحاولات من مالاجا لتعديل نتيجة اللقاء ففي الدقيقة 51 اهدر لاعب مالقا ريثيو محاولة تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء في أسفل الزاوية اليسرى تبعها محاولة اخرى اهدرت بالدقيقة 62 .
    استطاع لاعب مالقا جنوبي ان يحرز الهدف الاول لفريقه من الجانب الايمن للمرمى لتستقر هدفاً في وسط مرمى ريال مدريد في الدقيقة 62 .
    اهدر لاعب مالقا غونزالو كاسترو فرصة جديدة بالدقيقة 63 ثم تحولت الى هجمة مرتدة للريال عبر لوكاس فاسكويز تبعها محاولة لكريم بنزيمة بمساعدة توني كروس بالدقيقة 64 .
    في الدقيقة 63 اهدر لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكويز تسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن صوب يسار المرمى ثم تبعها بالدقيقة 64 محاولة كريم بنزيمة التسديد بالقدم اليمنى من الجانب الأيمن بمساعدة توني كروس.
    اهدر كريستيانو رونالدو تسديدة بقدمه من وسط منطقة الجزاء في وسط المرمى بالدقيقة 72 .
    في الدقيقة 74 اضاع لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء في أسفل الزاوية اليسرى.
    بالدقيقة 80 اهدر كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) تسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن في وسط المرمى بمساعدة توني كروس.
    وفي الدقيقة 78 رافاييل فاران (ريال مدريد) حاول التسديد من رأسية من وسط مربع إلى اليسار بمساعدة توني كروس .
    الشوط الاول
    انتهى الشوط الاول بين ريال مدريد وملقا بنتيجة 2-0 اهداف لصالح الميرنجي الذي استطاع ان يسجل هدفين نظيفين في لقاء الجولة 19 .
    انطلقت مباراة ريال مدريد وملقا بترقب بين لاعبي الفريقين حيث مرت العشر دقائق الاولى دون اهداف او محاولات حقيقية مثلت خطرا في مرماهما حتى الدقيقة 10 حينما حاول لاعب ريال مدريد التسديد من رأسية من وسط منطقة الجزاء لكنها جاءت مرتفعة قليلا بمساعدة من لوكاس فاسكويز .
    في الدقيقة 11 حاول مهاجم الريال كريستيانو رونالدو التسديد بقدمه اليمنى من وسط منطقة الجزاء في وسط المرمى بمساعدة توني كروس.
    حاول لاعب مالقا روبرتو روزاليس (مالقة) غادر تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء لكنها كانت محاولة عالية وعلى نطاق واسع إلى اليسار بمساعده بابلوب بالدقيقة 15 وذلك بعد ثواني من محاولة زميله غونزالو كاسترو باطلاق تسديدة بالقدم اليمنى من الجانب الأيمن من مربع من تمريره أدلبرتو بينياراندا .
    في الدقيقة 17 حاول اللاعب غونزالو كاسترو من مالقة التسديد بالقدم اليمنى من الجانب الأيمن من منطقة الجزاء من تمريرة روبرتو روزاليس غير ان المحاولة اهدرت تبعها في الدقيقة 18 محاولة زميله غونزالو كاسترو غادر يساعده روبرتو روزاليس .
    عاد ريال مدريد في الدقيقة 23 حيث اهدر لاعبه لوكاس فاسكويز فرصة محققة من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الزاوية اليمنى السفلى لمرمى مالاجا بمساعدة توني كروس.
    ثم حاول كريم بنزيمة احراز هدفاً بالدقيقة 25 توني كروس غير ان الكرة اتجهت يمين قائم مرمى مالقا كما اضاع لاعب مالاجا اجناسيو كاماتشو بالدقيقة 29 فرصة جديدة لملقة من منطقة الست ياردات بعد ركنية .
    تمكن لاعب الميرنجي سيرجيو راموس في الدقيقة 34 من احراز الهدف الاول من وسط منطقة الجزاء إلى أعلى الزاوية اليسرى لمرمى مالقا بمساعدة توني كروس من تمريرة عرضية بعد ركلة ركنية.
    في الدقيقة 42 عاد سيرجيو راموس ليسجل الهدف الثاني بقدمه اليمنى من مسافة قريبة جدا من وسط المرمى بمساعدة توني كروس .

    اهداف المباراة - فيديو :

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق