سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

في الذكرى العاشرة لن تستطيع شراء هاتف اَيفون الجديد بثمن بخس !

    صورة لاحد هواتف ايفونِ

    ذكرى ابل العاشرة لهاتف اَي فون :

    في الذكرى العاشرة لا تستطيع أن تشترى هاتف ايفون بثمن بخس, خلال هذه الذكرى تنقسم الشائعات حاليا حول ما إذا سيتم اصدار ايفون 8 او اي فون X - فهذا حتما سيدفع من حدود التكنولوجيا قدما.الا انه سيكون أيضا دافعا لتخصيص حد اكبر من ميزانيتك لاقتناء هاتف ايفون الجديد .
    ووفقا لشركة فاست وفي طبعة خاصة بالذكرى العاشرة لاي فون : أن اضافة  شاشة OLED 5.8  سوف تزيد إلى حد كبير من التكلفة نظرا إلى أن شاشات OLED تكلف ابل حوالي ضعفي شاشات LED "ال اي دي".

    ويشاع أيضا أن اَي فون القادم سيكون هيكله من الفولاذ المقاوم للصدأ على عكس الألومنيوم الذي استخدمته أبل في الأجيال القليلة الماضية من اَي فون اما الجزء الخلفي فسيكون من الزجاج بدلا من المعدن (من المفترض ان يسمح بعملية الشحن اللاسلكي).

    الشحن اللاسلكي يثير قضية اخرى في حد ذاتها، كما اشار المحلل مينغ تشي كو حيث ذكر إن الحرارة الزائدة الناتجة عن لفائف الشحن تتطلب  من أبل تركيب طبقة جديده  من الجرافيت داخل الهاتف لحماية رقاقة مستشعر الللمس ثلاثي الابعاد من التلف.

    كل هذا سيكلف ابل الكثير من المال، ويمكن أن يكون ثمن الاصدار الافضل من حيث المميزات والخصائص الراقية إلى أكثر من 1000 $.
    حيث ذكرت بعض التقارير أيضا أن أبل تسعى لتضمين حساس البصمة "مستشعر الهوية",زر الصفحة الرئيسية، وغيرها من الميزات مباشرة إلى الشاشة.

    اصدار اي فون 8/اكس بشاشة  5.8 بوصة من المتوقع أن يكون مع الإصدارات المحدثة من ايفون بمقاس 4.7 بوصة و 5.5 بوصة .

    هل 1000$ مبلغ يستحقه اي فون؟ 
    ذلك يعتمد على الطريقة التي ننظر بها نعم فمبلغ 1000 دولا  يعتبر مالا كثيرا لمعظم الناس من مختلف الطبقات ، ولكن اذا نظرنا الى ايفون 7 بلس  256GB نجد أن سعره بالفعل لا يقل عن 969 $ ، لذلك دفع 1000 $  بالاضافة لهاتف مزود بشاشة OLED و أشياء لامعة جديدة قد يكون يستحق كل هذا المبلغ.

    أو الانتظار لمدة عام على الأقل حتي يقل ثمن الهاتف الجديد !

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق