09‏/02‏/2017

الرئيسية باي بال يوقف نشاط كليكسنس "ضربة قاسية لعملاء كليكسنس" PayPal stops processing all in and out payments for Clixsense

باي بال يوقف نشاط كليكسنس "ضربة قاسية لعملاء كليكسنس" PayPal stops processing all in and out payments for Clixsense

باي بال يوقف نشاط كليكسنس
في يوم الاثنين 6/2/2017 تفاجأ عملاء كليكسنس ClixSense الموقع الرائد في خدمات PTC واستطلاعات الراى المدفوعة عبر الانترنت بايقاف سحب أرباحهم من موقع كليكسنس نتيجة ايقاف نشاطات كليكسنس من قبل باي بال .
حيث ذكر موقع كليكسنس في تعميم يظهر عند دخولك للموقع: 

في يوم الاثنين 6 فبراير اوقفت باي بال عقد حسابنا. واشاروا الى أنه نظرا لتغير سياسة  ClixSense الجديدة ونموذج الأعمال تمثل انتهاك للاتفاق المستعمل، وسيكون لهم حق وقف تجهيز جميع المدفوعات المالية (الصادرة والواردة) بحساب ClixSense.
ونحن نعزو هذا التغيير إلى كمية كبيرة من الذباب التي تعمل في الخفاء لجعل هذه الصناعة تبدو سيئة "بالنسبة لأولئك الذين يديرون الأعمال التجارية المشروعة امثالنا ".

لقد اجرينا العديد من المكالمات الجماعية مع باي بال على مدى الأيام القليلة الماضية في محاولة لإقناعهم بأن ClixSense لم يشكل أي خطر على مدى السنوات ال 7 الأخيرة منذ أن بدأنا التعامل ​​لهم.
 وحتى يوافق مندوب باي بال لحساب clixsense ، ولكن يبدوا من وجهة نظرهم ان هذا الامر لا يهم.
 بعد ظهر يوم الثلاثاء 7 فبراير قيل لي أننا سنحصل على إجابة شافية في المساء أو الأربعاء 8 فبراير إذا كان بامكان اعادة نشاظ الحساب "حساب ClixSense"مرة اخرى ام لا, بحيث نكون قادرين على الاستمرار معهم لسحبات الأجور الجماعية على الأقل او لا.
 تلقينا رسالة  صباح يوم الاربعاء مفادها انه لا يسمح لنا بالتعامل معهم مرة اخرى . و قد تكونون لاحظتم أنه تمت إزالة خيار الدفع عن طريق باي بال من الموقع نهائيا .

وهذا لا يعني أنكم لن تحصلوا على مستحقاتكم .
أقترح عليكم بشدة أن إذا كنتم تستخدمون حاليا باي بال PayPal للتبديل إلى Payoneer . بحيث يمكن أن ترسل أموالكم مباشرة إلى حسابكم المصرفي أو بطاقة الخصم الخاصة بكم.
نقترح أيضا بطاقة تانجو أو Paytoo كما لديهم العديد من الخيارات المختلفة بالنسبة لكم أيضا.
وسيواصل موقع كليكسنس مسيرة نجاحاته رغم العقبات والتحديات التي تواجهه.
كذلك يمكنك سحب أرباحك عن طريق موقع Payza

وهذا ملخص ما نشر حتى الان !

** فعلا ضربة قاسية ل ClixSense ولعملائهم في نفس الوقت وسيكون تاثيرها سلبيا على  كليكسنس ClixSense وذلك انه فقد باي بال ويعتبر اضخم بنك الكتروني .
كليكسنس من المواقع الصادقة جدا والدليل على ذلك انها كسب ثقة عملائها في وقت وجيز فهل سيؤثر على سمعته بعد هذا الاجراء؟
بالنسبة لي لم احدد ماذا افعل بعد مع العلم ان في رصيد حسابي مبلغ محترم . سانتظر قليلا ماذا سيحدث في الايام القادمة .
مارأيك انت وماذا ستفعل اذا كنت أحد عملاء كليكسنس ClixSense ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.