سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

قوقل تجهز لاصدار هاتفها الجديد pixel2 تعرف عليه

    ذكر تقرير جديد من موقع 9to5google أن قوقل بدأت بالفعل في التجهيز لهاتفها الجديد Pixel 2 والذي من المتوقع ان يتم الكشف عنه في الربع الأخير من العام الحالي 2017 .

    كما أشارت التقارير أيضا إلى أن جوجل تعمل على نموذج آخر من الهاتف يأتى بسعر منخفض ويعرف بـ "Pixel 2B"، ويأتى بمواصفات محدودة إلى حد ما، ومن المقرر طرحه مع هاتف Pixel 2 أو بعده بوقت قليل، حيث تستهدف هذه النسخة الأسواق الناشئة، وذلك بهدف تقديم هذه الهواتف خارج الأسواق الناضجة، وبينما هاتف Pixel 2B سيكون أرخص بكثير من الأخ الكبير، إلا أنه من المنتظر أن يأتى هاتف Pixel 2 بزيادة 50 دولارا عن السعر الذى تم طرحه به تهذا العام وهو 650 دولارا.

    pixel2

    الوقت لازال مبكراً للحديث عن الهاتف pixel2 ولكن يذكر التقرير أن قوقل ستركز بشكل كبير على الكاميرا وتعمل على تحسين الصور في الإضاءة المنخفضة والاستفادة بأكبر قدر ممكن من مستشعرات الكاميرا .

    ستستخدم قوقل في هاتفها pixel2  معالجات كوالكوم الجديدة سناب دراغون 835 للهاتفين الرئيسية ولكن قد يكون هناك خطة للتعاون مع شركة ميدياتك التايوانية لأجل هاتف بكسل رخيص الثمن هذا أيضاً ضمن الأفكار المطروحة .

    سيتم تطوير ميزة مقاومة الماء بدلاً من المعيار الضعيف الموجود حالياً قد يتم إضافة معايير أقوى لمقاومة الماء والغبار في بيكسل 2  pixel2  .

    وسيزيد سعر الهاتف الرئيسي 50 دولار عن النسخة الحالية ولكن كما اسلفنا ربما تفكر قوقل بطرح نسخة رخيصة الثمن وهذا خيار ممتاز .

    وحتى الآن لا يوجد أى إطار زمنى لإطلاق هذه الهواتف الذكية الجديدة، لكن من المنتظر أن تكون هذه الهواتف جاهزة للإعلان عنها فى أكتوبر، حيث اعتادت جوجل كل عام أن تطلق هواتفها الجديدة فى هذا الموعد.

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق