اخبار تقنية دروس وشروحات مهمة، سيو مواقع انترنت وقوالب

21‏/03‏/2017

كل واحد يشترى هاتفه على مقاسه: قوقل تنوي إصدار ثالث من هواتف "Pixel" وهو "بكسل اكس اكس ال - Pixel XXL"

بكسل اكس اكس ال - Pixel XXL

"بكسل اكس اكس ال - Pixel XXL" : تخطط قوقل Google لاطلاق لجهاز بكسل ثالث جديد هذا العام بعد نجاح الاصدارات السابقة من هواتف بكسل XL وبكسل ,فقد تم التاكيد من خلال "مصادر متعددة" أن جوجل لديها جهاز بكسل ثالث يطلق عليه اسم  "Taimen"  متعارف عليه داخل الشركة " وهو اسم للتتبع".

ويعرف الهاتف الجديد أيضا بإسم بكسل اكس اكس ال - Pixel XXL فهذا الهاتف سيجلس جنبا إلى جنب مع "موسكي" و "والي"، "الاسماء التي أطلقتها قوقل سابقاً على الاصدارين السابقين من هواتف Pixel" .
ويلاحظ أن الاسم الذي اخترته غوغل من السهل تذكره وملحوظ للغاية . وقد استخدمت الشركة لسنوات أسماء سلالات الأسماك كأسماء لمنتجاتها "Code Names" في كثير من الحالات، وأنواع الأسماك وحجمها وذلك لتقديم بعض التلميحات على ما قد تفكر به الشركة.
في حين يعتقد أن "موسكي" و "والي" يشيران إلى عمليات التحديث إلى قوقل بيكسل و غوغل بيكسل XL، فإن تيمين هو سلالة كبيرة نوعا ما، ولا سيما أكبر من "موسكي" و"والي".
ومن ثم يعتقد أن قوقل تخطط لما يمكن أن يكون بكسل XXL  في وقت لاحق من هذا العام، وهو الجهاز الذي يوفر تصميم شاشة  بحجم أكبر من الهواتف السابقة "بكسل" و "بكسل XL".
وبهذا يمكن أن نقول : كل واحد يشترى هاتفه على مقاسه....XXL مثلاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

المتابعة بالبريد الإلكتروني