سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

بث مباشر للكسوف التاريخي فيديو

    بث مباشر للكسوف التاريخي فيديو

    بدأ الحدث الكوني النادر هذه اللحظات بالكسوف الكلي للشمس في أنحاء الولايات المتحدة وأمريكا الوسطى وشمال أمريكا الجنوبية وكندا، ويمكن مشاهدته في بعض الدول الواقعة غرب أوروبا، مثل بريطانيا والنرويج وهولندا وبلجيكا وفرنسا وإسبانيا والبرتغال.
    ويحظى كسوف اليوم بمتابعة واهتمام واسعيْن من الناس في جميع أنحاء الكرة الأرضية، ويتابع من هم في موقع نطاق المتابعة عن قرب الكسوف بنظارات واقية، في حين تتابع بقية سكان العالم الحدث عبر البث المباشر الذي توفره وكالة “ناسا” من خلال استخدام تقنية المناطيد، حيث تم توفير 50 منطادًا لتصوير الظاهرة.

    تبث وكالة النازا الأمريكية مباشرة لأول كسوفا كاملا للشمس في الولايات المتحدة من الساحل إلى الساحل، وذلك منذ نحو مئة عام.وكانت آخر مرة وقعت فيها هذه الظاهرة وامتدت من ساحل المحيط الهادي إلى ساحل المحيط الأطلسي في عام 1918. ووقع أحدث كسوف كلي شوهد في الولايات المتحدة عام 1979.وتفيد تقديرات زيلر الذي يدير موقعا إلكترونيا مخصصا للظاهرة، أن 7.4 مليون شخص سيسافرون إلى المنطقة لمشاهدة الكسوف الذي يقع في ذروة موسم عطلات الصيف.يبدأ الكسوف مساره على ساحل أوريجون على المحيط الهادىء في وقت متأخر من الصباح. ويصل إلى ساحل ساوث كارولاينا على المحيط الأطلنطي بعد نحو 90 دقيقة.ويعتبر الكسوف الكلي للشمس أحد أكثر الظواهر الساحرة في الطبيعة، لكنه نادر الحدوث على مساحة واسعة من الأرض، ناهيك عن حدوثه في واحدة من أكثر دول العالم كثافة للسكان في ذروة فصل الصيف.عربيًا، لن تشهد الدول العربية أي شواهد بخصوص هذا الكسوف.

    بث مباشر للكسوف التاريخي فيديو

    بدأ «الكسوف الأمريكي الكبير» رسميا بث مباشر كسوف الشمس 2017 يبدأ الآن في الولايات المتحدة الامريكية, حيث وصل الكسوف الشمسي الكلي إلى ساحل ولاية أوريغون، بالقرب من مدينة لينكولن، في الساعة 1:16 مساء يوم الاثنين.
    كسوف الشمس 2017 ويحدث الكسوف الكلي مباشرة في عندما يكون القمر بين الأرض والشمس على خط مستقيم فيحجب عنا ضوء الشمس عن الأرض لبضع دقائق.
    كسوف الشمس 2017 ينتهي الكسوف الكلي في كارولينا الجنوبية، وستشهد مدينة تشارلستون الكسوف في الثانية و47 دقيقة ظهرا بالتوقيت المحلي، عندما يبدأ الناس في أوروبا في مشاهدة الكسوف الجزئي للشمس.
    ويعد «الكسوف» هو أول كسوف مرئي للشمس في الولايات المتحدة منذ عام 1979.
    كسوف الشمس 2017 يبدأ الآن في الولايات المتحدة تتوقع سلطات المنطقة تدفق أعداد كبيرة من الزوار على بلدة ألينوا التي يبلغ عدد سكانها 26 ألفا، وفتحت 60 ألف لانها تعتبر «ملتقى الكسوف في الولايات المتحدة» حيث تقع في طريق كسوف يوم الاثنين والكسوف الذي ستشهده الولايات المتحدة عام 2024.
    كسوف الشمس يعطل موقع «ناسا تي في» «فيديو», | اخبار التكنولوجيا والتقنية newsa كسوف الشمس يعطل موقع «ناسا تي في» «فيديو».
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق