اخبار تقنية دروس وشروحات مهمة، سيو مواقع انترنت وقوالب

23‏/09‏/2017

طريقة زيادة زوار الموقعك من محرك بحث قوقل ؟ How to increase the organic traffic

كيف تقوم بزيادة زوار مدونتك وموقعك
زيادة زوار الموقعك شئ  يسعى إليه  كل مشرفو المواقع وهدف كل صاحب موقع, فان تحقق هذا سينعكس عدد الزيارات المتنامي من قبل الزوار على صاحب الموقع  في زيادة أرباحه مما يعني له توفير حياة مترفة وعيش كريم.

قبل البدء في قراءة طريقة زيادة زوار الموقع يجب ان تكون :

  • 1- اختر مجال صناعتك "الفئة التي ينتمي إليها موقعك" لمزيد من الشرح والتوضيح عن هذه النقطة اقرا : كيف تحدد هوية موقعك بعناية بحيث يتناسب مع كفاءتك ومنتجك الذي سوف تقدمه لزوار موقعك.
  • 2- قد هيأت موقعك بشكل جيد لمحركات البحث لمزيد من الشرح والتوضيح عن هذه النقطة اقرا : كيف تهيئ موقعك لمحركات البحث .
  • 3- حدد نوعية المحتوي بما يتناسب مع متطلبات الزوار "كتابة المحتوى التسويقي"  لمزيد من الشرح والتوضيح عن هذه النقطة اقرا : كيف تكتب محتوى تسويقي لموقعك .
  • 4- هيئ وحضر محتوى موقعك بصورة سليمة تتوافق مع متطلبات محركات البحث خاصة محرك بحث قوقل لمزيد من الشرح والتوضيح عن هذه النقطة اقرأ : طريقة تهيئة محتوى الموقع لمحركات البحث .
  • 5- أضف  موقعك إلى أدوات مشرفو الموقع والتي تقدمها محركات كخدمة مجانية لمشرفو المواقع مثل : أداة قوقل "Google webmaster tools" وأداة بينق "bing webmaster tools" و يانديكس "Yandex webmaster tools".
  • 6- الاشتراك  في خدمة تحليلات قوقل "Google Analytics" لمراقبة أداء موقعك ومتابعة حركة اكتساب الزوار وتغيرها مع مرور الوقت .
  • 7- الاستفادة من الخدمات التي يقدمها لك محرك البحث قوقل "" من خلال Google Analytics  و Google webmaster tools لمزيد من التوضيح اقرأ : الاستفادة من Google analytics  لزيادة زوار موقعك ومدونتك وكذلك يمكنك قراءة : كيف تستفيد من google webmaster tools  لزيادة زوار موقعك و طريقة الحصول على رانك عال ضمن نتائج بحث قوقل و غيره من محركات البحث .
  • 8- تجنب الطرق المستخدمة في زيادة زوار الموقع "Black SEO"  والتي تسمى "بلاك سيو"  اقرأ : ما هي سيو القبعة السوداء "what is a black hat SEO" . وهذه الطريقة  لها مساوئ كثيرة جدا تعرف عليها من هذا المقال : مساوئ  سيو القبعة السوداء.
  • 9- استخدم طرق سيو القبعة البيضاء  "white hat seo" لجلب الزيارات الحيوية الي موقعك فما هي سيو القبعة البيضاء "what is a white hat SEO"  وهذه الطريقة  لها فوائد كثيرة جدا تعرف عليها من هذا المقال : فوائد سيو القبعة البيضاء.
  • 10- حدث محتوى الموقع باستمرار على الأقل مرة أسبوعيا وهذا ما تحبه محركات البحث دائما وبصفة خاصة محرك بحث قوقل .
  • بعد أن تتأكد من انك قد طبقت النقاط السابقة بعناية راقب أداء موقعك على الأقل بعد أسبوع واحد ستلاحظ انه حدث تحسن ملحوظ وبشكل كبير في أداء موقعك وزادت كمية الزيارات الحيوية من محركات البحث ومحرك قوقل بصفة خاصة لأنه الموقع الأكثر استخداما من قبل الزوار اذ انه يحتل المرتبة الأولى من بين محركات البحث عالميا .
لم تنتهي مهمتك "زيادة زوار موقعك" بازدياد عدد الزوار والزيارات بل يمكن أن نقول لك أن مهمتك قد بدأت من هذه اللحظة "الصعود الى القمة ليس صعبا لكن البقاء في القمة هو الأصعب" ولان الدهر يتغير بالتالي تتغير الأشياء معه من ضمنها ما يختص بموقعك .
هناك أشياء يجب عليك أن تفعلها لتحافظ وتزيد بها من عدد زوار الموقع اقرأ المقال التالي : كيف تحافظ على عدد زوار الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

المتابعة بالبريد الإلكتروني