سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

    بانل ستيشن
    بانل ستيشن

    ماهو بانل ستيشن "the panel station" ؟

    بانل ستيشن "the panel station" هو واحد من المواقع التي تهتم بأبحثات المستهلكين ومن كبرى الشركات العاملة في هذا المجال في العالم, ولهم أيضا فروع في منطقة العالم العربي يتبع موقع "the panel station" لشركة "Borderless Access" وهي شركة خاصة ومحدوة . الاهتمام الرئيسي لهذه الشركات هو اجراء الدراسات الاستقصائية والقيام بأبحاث السوق خلال شبكة الانترنت العالمية, إذ تقدم اَراء المستهلكين للشركات والمؤسسات الصغيرة الناشئة وفي المناطق التي يصعب الوصول إليها في جميع انحاء العالم, "the panel station" شركة معتمده بشهادة الاَيزو وتضمن لعملائها سرية معلوماتهم وبياناتاهم .
    عندما ينضم المشتركون لموقع ذا بانل ستيشن "the panel station" فإنه يستطيع تقديم خدماته لمن يريدها فيما يخص الشئون الإستهلاكية والتقنية والرعاية الصحية وحتي السفر والإقامة فهذ الأمر يساعد كثيراً في تقديم خدمات أفضل وخلق المزيد من الفرص لتطوير المنتجات وتحسينها .
    مثل هذه المواقع تكون في حالة بحث دائم عن مشتركين جدد ينضمون لسجلاتها ويقومون بإنفاق الكثير من المال بما يتجاوز الملايين من الدولارات وتكون في أغلب الاحيان عبارة عن حوافز تشجيعية لأعضائها في مختلف دول العالم .

    كيف يعمل موقع ذا بانل ستيشن "the panel station" ؟

    1 - يقوم الناس بالاشتراك والتسجيل في موقع "the panel station" وتأكيد اشتراكهم وبالتالي أصبحوا مشتركين"طريقة الإشتراك في موقع ذا بانل ستيشن"
    2 - يقوم "the panel station" بارسال رسائل الى المشتركين بالدراسات السوقية ومن ثم يقوم المشتركون بالمشركة فيها .
    3 - يحصل كل مشترك على مجموعة من النقاط وعند جمعه لعدد معين من النقاط فانه يستطيع ان يستبدل تلك النقاط بالمال "الجوائز والهدايا التي يقدمها موقع ذا بانل ستيشن" .

    من أين يتحصل موقع بانل ستيشن "the panel station" على المال لتغطية نفقاتة؟

    من الشركات التي تطلب منهم إجراء الدراسات والابحاث السوقية "استطلاعات رأي", ستجد ان كل من يريد اجراء دراسة او بحث تسويقي ستدفع مبلغا من المال كأجر مقابل عدد اللذين تمكنوا من المشاركة في تلك الدراسات السوقية "فالخدمات التجارية عموماً ليست بالمجان".

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق