27‏/01‏/2018

الرئيسية كيف تزيد زوار موقعك؟

كيف تزيد زوار موقعك؟

كيف تشهر موقعك
كيف تزيد عدد زوار موقعك ؟  تعرف على اسرار التدوين
كيف تجعل موقعك منتداك مدونتك أيا كان مشهورا في الإنترنت بحيث يكون وجهة  الأعضاء و الزوار من كل حدب و صوب؟ 

كيف تقوم باشهار موقعك؟

 1 -  اختر الدومينات والنطاقات الحقيقية . كيف تسجل نطاق خاص بك وتستضيفه 

2 -  تجنب وضع الروابط التي تشير الى موقعك ولا تضعها بالتعليقات بشكل عشوائي في المنتديات الاخرى الا اذا كان هناك تعاون واتفاق مسبق بينك وبين صاحب المنتدى او الموقع , حتي لا تكون عرضة للتبليغ عنك وطردك.

3 - ضع هذه حلقة في أذنك محركات البحث هي الحل الأمثل لجلب الزوار بالتالي يجب ان تعرف محركات البحث على موقعك اذا لا تعرف كيف ؟ في هذا الدرس كيف تضيف موقعك الى محركات البحث ستجد شرحا وافياً.

4 - حاول ان تجعل موقعك صديقا لمحركات البحث ان كنت لا تعرف ففي هذا الدرس ستجد الوافي والكافي كيف تجعل موقعك صديقا لمحركات البحث .

5 - حافظ على جمال صورة موقعك بحيث يكون بسيطا متناسقا وسريعا لتكسب راحة الزائر وبالتالي ثقته ليرجع لزيارة موقعك مرة اخرى وربما يجعل موقعك من ضمن قائمة مواقعه المفضلة .

6 - جودة المحتوى ومضمونه تلعب دورا مهما في زيادة ثقة الزوار , بحيث يحتوي شرحا وافيا وموجزا يلبي رغبته حتي لا يشعر بالندم بسبب زيارته لموقعك .
كيف تكتب مواضيع ومقالات حصرية .

7 - تقسيم المحتوي الي اقسام بحيث يمكن الوصول اليها بصورة سريعه وسهلة توفيرا للوقت الذي يستغرقه الزائر اثناء البحث عن ضالته داخل موقعك.

8 - افرد مساحة في موقعك وخصصها للمناقشة مع زوارك او للنقاش فيما بينهم . وايضا خصص مساحة للتعليقات عقب كل موضوع .

9 - حاول ان تنشئ استطلاع لرأي الزوار والاعضاء حول مدى رضاهم حول موقعك وما تقدمه لهم .

10 - خصص زر للاعضاء والزوار للمشاركة بمقالات ومواضيع من عندهم فهذا يوفر لك الوقت ويوفر لك مقالات مجانية بطريقة غير مباشرة .

11 - الاهتمام بآراء وتعليقات ضيوفك بحيث لا تجعلهم يعتقدون انه لا يوجد من يرد عليهم وقد يظنون ان هذا الموقع قديم ولا فائدة منه.

12 - حاول تقييم المشاركات من قبل الاعضاء والزوار وان كان بالامكان تحفيزيهم فلا مانع من ذلك وسيكون افضل. مما يزيد من سمعة موقعك .

13 - لا تخف شيئا من موقعك , كثرة المحتوى لا تدل على رداءة الموقع فهي تدل على جودة الموقع وتضيف لك نقاط إيجابية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.