27‏/01‏/2018

الرئيسية اسباب حظر رابط موقعك على فيس بوك

اسباب حظر رابط موقعك على فيس بوك

فيسبوك حظر رابط موقعي

هل تم حظر رابط موقعك من قبل ادارة الفيسبوك ؟

فيس بوك من اكبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، و من افضل المواقع التي يمكنك من خلالها جلب المزيد من الزوار و يعتبر طريقة رائعة لاشهار موقعك، ولهذا السبب تجد الكثير من الناس يعتمد عليه عن طريق نشر روابط مواضيع موقعه او مدونته على صفحات و مجموعات الفيسبوك.
ولكن دوام الحال من المحال اذ تظهر مشكلة جديده وهي ان تقوم ادارة الفيسبوك بحظر رابط الموقع ومنعه من النشر وهذه المشكلة يواجهها الكثير من اصحاب المواقع و المدونات .
ويتسبب هذا الحظر في انخفاض زوار الموقع مما يتسبب في خسارة على الجانب المالي بسبب قلة الايرادات الناتجة من الاعلانات.
 ولأن الفيسبوك من بين اهم مصادر الزيارات للموقع ولهذا السبب قمت بكتابة المقال التالي: كيف تقوم بإلغاء حظر رابط موقعك من قبل ادارة فيسبوك وهي طريقة مجربة فعليا وعملت معي شخصيا.
ولكن قبل ذلك يجب ان تتعرف اولا على الأسباب التي تؤدي الى حظر موقعك والروابط التابعة له على الفيسبوك لتتفادى حظر رابط موقعك.

الأسباب التي تؤدي الى حظر موقعك على فيسبوك:

  1.  النشر بصورة عشوائية: النشر الزائد والنشر العشوائي من اهم الاسباب التي تؤدي الى حظر الفيسبوك لروابط الموقع هو نشر مالك ذاك الموقع روابط مواضيعه بشكل عشوائي و بطريقة هستيرية على مجموعات وصفحات الفيسبوك فى وقت واحد.
  2.  النشر باستخدام برامج واليات مخالفة لقواعد الفيسبوك: استعمال برامج خاصة بالنشر على مجموعات الفيسبوك التي تم الانضمام اليها دفعة واحدة وهذا حتى يقوم بجلب عدد كبير من الزوار لموقعه، مثل هذه النشاطات تعتبرها ادارة الفيسبوك امر مشبوه لذلك تقوم بحظر رابط الموقع الذي تشك فى محتواه و تعتبره رابط تجسس او ضار رغم انه ليس كذلك، وهذا يمثل مشكلة كبيرة لصاحب الموقع حيث انه لن يستطيع نشر رابط موقعه لا على صفحته و لا على المجموعات.
  3. ارسال روابط الموقع الى متابعي الصفحة في رسائل خاصة: يلجأ مديرو الصفحات إلى الرد على تساؤلات المتابعين بارسال روابط مواقعهم عبر الرسائل مثلا بامكانك ان تجد المزيد من منتجاتنا من خلال هذا الرابط: رابط الموقع المعين، وهذا يندرج تحت قائمة النشر العشوائي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.