سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

لماذا سيتم تفعيل خاصية منع الاعلان في متصفحات قوقل كروم.

    تدعم خاصية منع الاعلانات تلقائيا

    تحديثات قوقل كروم:

    واجه الناشرون والمعلنون صدمة في العام الماضي عندما أعلنت غوغل عن منع إعلانات مضمن في متصفح كروم الشهير.
    هذه الميزة تم تطويرها من أجل خدمات أفضل للإعلانات وسوف يتم منع الاعلانات تلقائيا من الظهور على سطح المكتب. ويتضمن ذلك مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيا باستخدام إعلانات صوتية وإعلانات كاملة الصفحة واعلانات النوافذ المنبثقة والإعلانات التي تجبرك على الجلوس من خلال العد التنازلي قبل عرض المحتوى والمزيد.

    هل سيتم حظر الاعلانات في متصفح قوقل كروم؟

    إذا لم يستوفى حتى إعلان واحد على أحد المواقع المعايير الجديدة، فسيتم حظر جميع الإعلانات (نعم، حتى تلك التي تدعمها غوغل) على الموقع.
    بالرغم من أن الناشرين والمعلنين كانوا يخشون في البداية من أن تؤدي عملية نقل غوغل إلى انخفاض كبير في عدد مرات ظهور الإعلان المتاحة للوصول إلى مستهلكيهم، فإن الواقع هو أن عدد المستخدمين الذين شاهدوا إعلاناتهم في المقام الأول أقل.
     تفيد تقارير باجفير بأن استخدام حجب الإعلانات من جهة خارجية نما بنسبة 30٪ في عام 2016، بما في ذلك زيادة كبيرة في حظر الجوال.و على الرغم من الزيادة في تجنب الإعلان.

    تقرير باجفير

    أشار تقرير باجفير لعام 2017 إلى أن 77٪ من مستخدمي اضافات منع الاعلانات في الولايات المتحدة يقولون إنهم لا يعارضون جميع الإعلانات - فقط تلك المزعجة منها.
    4 أشياء بجب أن تعرفها عن أداة منع الإعلانات الجديدة في متصفحات قوقل كروم.
     قوقل كروم ستدعم adblock بشكل رسمي افتراضي فى إصدارها الجديد من 15 فبراير.   سوف تقوم بحجب كل الاعلانات المزعجة مثل الصفحات التي تفتح لوحدها و الفيديوهات التي تعمل تلقائيا بدون إذن و الصوت كذلك و اي موقع تزيد فيه نسبة الاعلان عن 30 % من مساحة الاعلانات حتى لو كانت إعلانات قوقل.
     فاذا قام مشرفو المواقع بوضع إعلانات مزعجة أو تزود عن 30 % فان متصفح قوقل كروم سيحجب كل الإعلانات حتى التي تدعمها Google مثل اعلانات ادسنس ولمنع إنتشار third party adblock حتى جوجل لانها بتمنع كل الإعلانات حتى  اذا كانت الصفحة مستوفية شروط الاعلان  و محترمة ولا تضايق المستخدم.
    قوق كروم أكبر متصفح فى العالم ويتم استخدامه بنسبة 50% من مستخدمي الاندر ويد و اكثر من 70 % من مستخدمي الويندوز .
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق