13‏/03‏/2018

الرئيسية كيف تقوم بإلغاء حظر رابط موقع تم حظره على فيسبوك؟

كيف تقوم بإلغاء حظر رابط موقع تم حظره على فيسبوك؟

كيف تقوم بالغاء حظر رابط موقعك على فيس بوك

كما وعدتكم في المقال السابق أسباب حظر رابط موقعك على فيسبوك الان وفي هذه الطريقة التي استخدمتها لفك حظر موقعي على موقع فيس بوك وبعدها تمكنت من روابط موقعي بشكل سلس ولم تواجهني اي مشكلة بعدها وحتى هذه اللحظة.
لقد واجهتني مشكلة انه تم حظر موقعي وبعدها لم اتمكن من مشاركتة مره اخرى ليس هذا فقط بل تم حذف كل المنشورات التي تضمن رابط من موقعي.
لكن في قسم «حول» الرابط موجود وعند الضغط عليه لا يوجهك الى الموقع انا تظهر رسالة تحذير بان الموقع ضار وهذا ما يجعل المستخدمين يعودوا الى الفيس بوك.
في البداية بحثت عن طريقة حل هذه المشكلة على الانترنت، وفي احدى التدوينات التي يقول كاتبها انه ينبغي على مراسلة ادارة الفيس بوك في قسم المساعدة وقمت بمراسلتهم عدة مرات ولم يتجاوبوا معي.

الطريقة التى استخدمتها لالغاء حظر موقعي:

بسبب عدم تجاوب الفيسبوك لحل مشكلتي تجاهلت الامر ويئست وبينما انا منشغل بصفحة اخرى والترويج لها قمت بتثبيت تطبيق مدير الاعلانات واثناء استعراضي لتبويبات التطبيق وقوائمة لفتت انتباهي كلمة مساعدة؟ وهنا تذكرت مشكلتي وقمت بالنقر عليها و ظهرت مجموعة من الخيارات .

مساعدة مدير اعلانات فيس بوك




ضغطت على عبارة كيف يمكنني الحصول على دعم لإعلاناتي أو صفحاتي؟ تحت جملة استكشاف الاخطاء واصلاحها.
بعدها ظهرت لي الصفحة التالية

دعم فيسبوك للأعمال

كما هو مطلوب قمت بالضغط على رابط فيسبوك للاعمال وظهرت قائمة بالمساعدات المحتملة الا انني تجاوزتها وفي اسفل الصفحة رابط للحصول على دعم اضافي عن طريق البريد الالكتروني.


دعم فيسبوك البريد
 
وفعلا طلبت دعم اضافي بالبريد الالكتروني، وقمت بتعبئة النموزج التالي:

نموذج دعم فيس بوك

رسائل البريد الواردة من قبل الدعم الفني للفيسبوك:

البريد الاول:

مرحباً محمد، شكرا علي تواصلك مع الفيسبوك بخصوص سؤالك حول الموقع الالكتروني: http://www.example.com انا اتفهم اهمية الامر بالنسبة لك. لقد تم تحويل طلبك لفريقنا المختص. سوف نقوم بتواصل معك عندما يكون هناك تحديث بخصوص طلبك.

مكالمة هاتفية:

بعد تقدمي بالطب استقبلت مكالمة هاتفية من دعم فيس بوك وتاكد من اني الشخص المعني بالامر.

البريد الثاني:

بعد المكالمة وصلت هذه الرسالة:
مرحباً محمد، شكرًا على تلقيك مكالمتي اليوم. كما ذكرت لك في المكالمة، أريد الحصول على المزيد من المعلومات حتى أتمكن من الإجابة على سؤالك. يُرجى توضيح المعلومات التالية: - رابط الموقع - صورة شاشة توضح الرسالة التي تستلمها نتطلع لتلقي ردك قريبًا. شكرا, ً



رد على البريد الثاني:

ارسلت ما طلب مني وهو رابط الموقع وسكرين شوت في رد على الرسالة السابقة.
وقبل وصول البريد الاخير تم تفعيل رابط الموقع ورجعت المنشورات القديمة كما هي وحتى الان لا توجد اي مشكلة.

البريد الأخير:

محمد، شكرا علي تواصلك مع الفيسبوك بخصوص سؤالك حول الموقع الالكتروني: http://www.example.com
 انا اتفهم اهمية الامر بالنسبة لك. 
 انا سعيد ان ابلغكم بأعادة تفعيل رابط الموقع الالكتروني بعد المراجعة. اتمني ان اكون قد اجبت علي سؤالك وإذا كان لديك أسئلة لا تتردد في الاتصال بنا.
 يرجى مساعدتنا بتحسين تجربتكم معنا بأخذ بعض الدقائق من وقتكم لإستكمال الاستبيان الذي سيصلكم في البريد الإلكتروني في الدقائق القليلة المقبلة، سنكون ممتنين لملاحظاتكم، وشكراً لكم على تواصلكم معنا على الفيسبوك. مرة اخري شكرا علي التواصل مع الفيسبوك.



تم فك حظر موقعي من قبل الفيسبوك وبدأت في نشر روابط موقعي دون اي مشاكل.
ما تم استنتاجة من عملية الحظر هو ان الفيسبوك يرغب في التأكد من موثوقية الشخص الذي يقوم بالنشر فاذا تأكد من هويته سيمكنه من متابعة نشاطة دون اي مشاكل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.