29‏/04‏/2018

الرئيسية شرح موقع يوغوف "يوجوف" افضل موقع للربح حسب تجربتي

شرح موقع يوغوف "يوجوف" افضل موقع للربح حسب تجربتي

شرح موقع يوغوف yougov يوجوف
في مقالات سابقة تحدثنا كثيرا عن ماهو يوغوف وشرحناه اكثر من مرة وكتبنا العديد من الامثلة للمواقع المشابهة لموقع يوغوف - ماهو ريواردنغ بانل، ولكن في هذا المقال سيكون الشرح لموقع يوغوف فقط من البداية.

الشرح الكامل لموقع يوجوف:

ماهو يوغوف؟


ماهو يوغوف yougov
يوغوف هو موقع مخصص في استطلاعات الرأي حول العالم بمعنى اخر هو موقع وسيط بين المشتركين وجهات اخرى في اغلب الاحوال تكون شركات أو مؤسسات كبيرة، يقدم خدماتة البرمجية المتمثلة في تصميم برامج أو مايعرف بمحركات استطلاع تحتوي على الاسئلة موضوع الدراسة بمقابل مالي يتم الاتفاق عليه بين كل من الطرفين مع يوجوف مقدم الاستطلاع من جهة والمشترك من جهة اخرى.

التسجيل في موقع يوغوف:

تسجيل يوغوف yougov
طريقة التسجيل او انشاء حساب يوغوف جديد شرحناها في مقال كيف تنشئ حساب يوجوف جديد شرحا مفصلا وبالصور لتوضيح عملية التسجيل بصورة أكبر.

حقيقة موقع يو غوف:

حقيقة موقع يوغوف yougov يوجوف
كذلك بينا حقيقة موقع يوغوف ومدى مصداقيتة في هذا المقال حقيقة يوجوف ولم نترك شيئا لم نتحدث عنه لنشرحه من جديد.

جوائز يوغوف:


جوائز يوغوف yougov يوجوف
يقدم يوغوف جوائز عبارة عن نقاط يمكن استبدالها بالمال عندما يصل مجموع النقط الى 5000 نقطة وهي تساوي 50$ وهو مبلغ لا يستهان به.

طريقة المشاركة في يوغوف:

ليتمكن المستخدم من المشاركة يجب ان يسجل الدخول الى بريده الإلكتروني ويتفقد الرسائل الواردة من يوغوف وهي عبارة عن دعوات للمشاركة في الاستطلاع او ان يسجل الدخول الي حساب يوغوف مباشرة وسيجد دعوات للمشاركة .

مكان شركة يوغوف:

موقع شركة يوغوف yougov يوجوف
شركة يوغوف شركة عالمية ومتاحة في الكثير من البلدان العربية من خلال الإنترنت ومقر الشركة لدول الشرق الاسط في الامارات العربية المتحدة.
شرح موقع yougov
تسجيل حساب يوغوف
التسجيل في موقع يوغوف
ماهو يوغوف
نصب يوغوف

استلام أرباح يوجوف:


أرباح يوغوف yougov يوغوف
يتم ارسال ارباح يوغوف عبر التحويل الفوري بواسطة شركة ويسترن يونيون western union ويتم تزويد المستلم ب mtcn الحوالة في رسالة بريدية الى حسابه ومن ثم التوجه الى اقرب فرع لصرافات ويسترن يونيون لاستلام الحوالة المالية المرسلة بواسطة يوغوف.
هل يوغوف نصاب تعرف على حقيقة يوجوف
التسجيل في موقع يوغوف الحقيقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.