سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

تسجيل حساب يوجوف جديد "تسجيل يوجوف" join to yougov

    تسجيل يوغوف انشاء حساب جديد
    تسجيل يوجوف yougov انشاء حساب جديد

    تسجيل يوجوف:

    تسجيل يوجوف
    موقع يوجوف أو يوغوف هو واحد من مواقع استطلاعات الرأي وقد انتشر كثيرا في الفترة الاخيرة وازداد الحديث عنه في مواقع التواصل الاجتماعي تجد ان الكثيرون يتحدثون عنه خاصة الموظفين وذلك لاسباب كثيرة زادت من شهرتة وسرعت من انتشاره في العالم العربي.

    اهم الاسباب التي تجعلك تنضم الى يوجوف وتسجل حساب جديد:

    توجد اسباب كثيره جعلت الآلاف من الناس ينضمون الى يوجوف و يقومون ب تسجيل يوجوف من اشهر هذه الاسباب واكثرها شيوعا:
    1 - موقع يوجوف متاح باللغة العربية : اتاحة الموقع باللغة العربية ساعد كثيرا في توسع نشاط يوجوف خاصة وان فريق الدعم عربي.
    2 - وجود الموقع في دولة الامارات العربية المتحده ساعد ايضا في انتشارة وزاد من موثيقية الموقع وكما هو معروف ان النشاطات التجارية في الامارات العربية تتمتاز بالرقابة التي تفرضها الحكومة هناك تجاه اي نشاط مشبوه.
    3 - طريقة تحويل الارباح : يعتمد يوجوف في ارسال أرباح العميل بشكل شبه كلي على التحويل الفوري عن طريق الويسترن يونيون والذي يمتاز بالسرعة واهم من ذلك انه مجاني لا توجد اي رسوم وكافة الاتعاب تتحملها يوجوف مثل تحويلات قوقل ادسنس، في بعض الأحيان يرسلون الأرباح في شكل قسائم ون كارد او كاش يو كما حصل معي :
    كان من المفترض ان استلم 50 دولار عن طريق الويسترن يونيون الا انهم اعتذروا واعطوني خيارين اما قسيمة كاش يو او ون كارد فاخترت كاش يو واستلمت مبلغ 60 دولار بدلا عن 50 اي قاموا بزيادة 10 دولارات.
    يمكنك البدء في تسجيل حساب يوجوف yougov جديد خاص بك وحينها ستكون قادرا على تلقي الدعوات من يوجوف والمشاركة في الاستطلاعات وستحصل في المقابل على المال فقط من المشاركة في أبحاث السوق وهي أبحاث التسويق تجرى على شبكة الانترنت في كل أنحاء العالم.
    4 - كثرة الاستطلاعات: يقدم موقع يوجوف استطلاعات كثيرة جدا لا تقل عن اثنين كل ثلاث ايام تخيل ان تشارك 20 مرة كل شهر وفي بعض الاحيان اكثر ، بكل بساطة ستحقق 50 دولار شهريا .
    5 - تكلفة المشاركة في الاستطلاع عالية في أضعف الاحوال ستحصل على دولار وبعض الوقات 3 دولار او أزيد قليلا.
    6 - العالمية: شركة يوجوف هي شركة عالمية ومنوفرة في اغلب الدول العربية مثل دول الخليج والشام وبلاد المغرب العربي و شمال إفريقيا.






    كيفية تسجيل يوجوف yougov؟

    طريقة تسجيل حساب يوجوف جديد أسهل ماتكون فقط تابع معي الشرح حول عملية التسجيل في موقع يوجوف لاحقا، قبل أن تبدأ في التسجيل يجب ان تعرف أن:

    1. موقع يوجوف غير نصاب ولن ينصب عليك في دولار واحد.
    2. توجد مواقع كثيرة مثل يوجوف yougov  تماما وكلها مجربة تماما وهي:

    كليكسنس « هذا المفضل لدى »، ريواردنغ بانل وبه مجتمع تفاعلي جدا ، موبروق وهو أسرع موقع يرسل الأرباح، تولونا وهو موقع لا بأس به، بانل ستيشن فرص المشاركات فية مضمون بنسبة أكبر مع مع غيره.





    طريقة تسجيل حساب يوجوف جديد:

    بعدها ستظهر لك الصفحة التالية:
    تسجيل يوجوف مستخدما البريد الإلكتروني

    طريقة تسجيل حساب يوجوف yougov بالبريد الالكتروني:






    ثانيا: قم بالنقر على [ انضمام إلى ] وستظهر لك الصفحة التالية:
    تسجيل يوغوف yougov  مستخدما البريد الإلكتروني
    تسجيل يوجوف

    ثالثا: أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الذي تريد ان تسجل به حساب يوجوف yougov جديد وسيكون هذا هو البريد المخصص لمراستلك لاحقا من يوجوف سترسل لك الدعوات وتفاصيل الحوالات المالية والعروض الترويجية وبه تستطيع الدخول الى حسابك من أي مكان، واختر كلمة سر لأمان حسابك بعدها اضغط على ¤ المربع الصغير بجانب عبارة أوافق على سياسة الخصوصية والأحكام والشروط ثم اضغط على الزر الكبير [ إنضم مستخدما إيميلك ] بعدها سيتم ارسال رسالة إلى إيميلك تفقده وقم بتأكيد حسابك .




    طريقة تسجيل يوجوف بالفيسبوك:

    توجد طريقة اخرى لتسجيل حساب يوجوف yougov جديد عن حساب الفيسبوك.
    اولا: وافق على الشروط والأحكام كما في طريقة التسجيل السابقة.
    ثانيا: اضغط على زر [ انضم مستخدما فيسبوك ] وستظهر لك الصفحة التالية:
    تسجيل يوغوف مستخدما فيسبوك
    تسجيل يوجوف مستخدما فيسبوك

    ثالثا: ادخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة التي تستخدمها للدخول الى فيسبوك واضغط على زر تسجيل الدخول ومن ثم اضغط اوافق.
    اذا كنت قد سجلت الدخول مسبقا فقط اعط موقع يوجوف الصلاحية للحصول على اسمك وعنوان بريدك وهي طريقة معتادة.
    عند تأكيد حسابك من الرابط الذي تم إرساله لك بالبريد تكون قد اكملت عملية التسجيل في موقع يوجوف.
    مبروك عليك تسجيل يوجوف جديد.






    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق