24‏/06‏/2018

الرئيسية رابط نتيجة الشهادة السودانية - موعد نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2018

رابط نتيجة الشهادة السودانية - موعد نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2018

موعد اعلان نتيجة الشهادة السودانية
موعد اعلان نتيجة الشهادة السودانية: قامت وزارة التربية والتعليم بنفي تحديدها لموعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية للعام الجاري 2018 وأوضحت أنها لم تؤكد بعد الموعد الفعلي لإعلان النتائج، وأكدت الوزارة أن ما تناقلته بعض الصحف والمواقع الالكترونية لا أساس له من الصحة.

ووفقاً لما ذكرته وزارة التربية والتعليم فإن موعد إعلان النتيجة غير محدد حتى الان، وأن الموعد الفعلي سيتم الإعلان عنه عقب إنتهاء أعمال الكنترول النهائية، وأشارت الوزارة أن أعمال الكنترول ما تزال جارية حتي الان لكن فور إنتهاء الكنترول سيتم إعتماد تاريخ وموعد إنعقاد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة السودانية للعام 2018.

موعد نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2018

نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2018

ومن المتوقع أن تنتهي الاعمال الختماية من الكنترول لرصد ومراجعة الدرجات وعمليات الإدخال بالحاسوب تمهيداً لعرض النتيجة علي رئاسة الجمهورية لإعتمادها وتحديد موعد المؤتمر الصحفي لإعلان أسماء المائة الاوائل والمدارس المتفوقة في نسبة التحصيل العام بالولايات المختلفة.

وإختتمت وزارة التربية والتعليم عمليات التصحيح منتصف مايو الماضي بتصحيح أوراق مادتي التربية الإسلامية واللغة العربية وبدات في عمليات أعمال الكنترول الختامية، وينتظر الطلاب الممتحنين وأسرهم إعلان النتيجة بفارغ الصبر بعد طول إنتظار وترقب لإكمال فرحة العيد بفرحة النجاح.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس.

الجدير بالذكر ان امتحانات الشهادة السودانية هذا العام جلس لها 550 الف طالب وطالبة من داخل وخارج السودان، مع تزايد عدد الاجانب الجالسين لاداء الامتحانات هذا العام

تحديث: 3/7/2018:

اعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية ان يوم الخميس القادم الموافق ل 5/7/2018 سيكون الموعد المقرر لاعلان نتيجة الشهادة السودانية عقب المؤتمر الصحفي الذي ستقيمه وزارة التربية والتعليم وسيتم بثة على وسائط الاعلام السودانية الرسمية, تمنياتنا بالتفوق والنجاح لطلاب المرحلة الثانوية.

رابط اعلان نتيجة الشهادة السودانية:

رابط نتيجة الشهادة السودانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.