30‏/06‏/2018

الرئيسية قبل بنزيما.. أشهر وفيات نجوم الكرة المصرية على العشب الأخضر

قبل بنزيما.. أشهر وفيات نجوم الكرة المصرية على العشب الأخضر

قبل بنزيما.. أشهر وفيات نجوم الكرة المصرية على العشب الأخضر
عربية سبورت: توفي مساء أمس الجمعة، محمد فاروق "بنزيما"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشمس، إثر أزمة قلبية داهمته أثناء خوض مباراة ودية في كرة القدم الخماسية في بلدته بالمنيا.

وتُوفي المهاجم صاحب الـ33 عاما، إثر أزمة قلبية، بعد ساعات من وصوله إلى مسقط رأسه بالمنيا، أثناء خوضه مباراة ودية في الكرة الخماسية، مع أصدقائه.

وبدأ بنزيما مشواره الكروي مع نادي المنيا، ثم انضم إلى مصر المقاصة، وانتقل للاتحاد السكندري، ثم لعب لحرس الحدود، قبل أن ينضم نادي الشمس.

"بنزيما" لم يكن أول اللاعبين المصريين الذين توفوا على العشب الأخضر، حيث يعد محمد عبدالوهاب نجم الأهلي السابق، أشهر اللاعبين الذين توفوا داخل الملعب، حيث سقط أرضا خلال تدريب الفريق الأول بالنادي الأحمر عن عمر 22 سنة في أغسطس 2006، حيث أكد الأطباء أن سبب وفاته هبوط حاد في الدورة الدموية.

فيما توفي حامد مهدي، الظهير الأيمن السابق لفريق الناشئين بالزمالك، ولاعب دكرنس، قبل عدة اشهر، إثر سكتة قلبية مفاجئة في تدريب الفريق، حيث تعرض اللاعب للسكتة القلبية وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج لكنه فارق الحياة قبل وصوله.

وارتدى اللاعب قميص الزمالك في صفوف الناشئين، قبل انتقاله لجمهورية شبين، وانضم بعدها لنادي دكرنس، كما سبق وأن لعب من قبل لمنتخب الناشئين الذي كان يدربه علاء ميهوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.