سجل الآن لاتفوت الفرصة .... الفرص محدودة

تركيا : طفل سوري يتحول إلى “ ظاهرة “ تحدث عنها الآلاف عبر مواقع التواصل بسبب ابتكاره طريقة غير متوقعة لجني المال

    طفل سوري يتحول إلى “ ظاهرة “ تحدث عنها الآلاف
    تحول طفل سوري إلى ”ظاهرة“ تحدث عنها آلاف الأتراك على مواقع التواصل الاجتماعي، جراء ابتكاره طريقة بسيطة لكسب المال، أكتسب من خلالها شهرة وشعبية واسعتين.

    وقالت صحيفة ”حرييت“ التركية، الأحد، إن الطفل ”آدم“ الذي لجأ برفقة عائلته إلى تركيا جراء الحرب، واستقر في مدينة ليكسب منه المال، وذلك من مختلفا

    قيصري، وسط تركيا، تمكن من إيجاد طريقة من خلال حجز الأماكن الفارغة، داخل مقهى ستاربكس، الذي يعد أحد أكثر المقاهي في المدينة، ليقوم بتقديم هذه الأماكن للزبائن الذين لا يجدون لهم ازدحاما، مقابل ليرة تركية واحدة.

    وأضافت الصحيفة أن آدم أصبح بطريقته المبتكرة أحد أكثر المواضيع نقاشا لدى الأتراك على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، ليتحول بذلك إلى ظاهرة، وحديث مواقع التواصل
    طفل سوري بتركيا


    ويحظى بمتابعة آلاف الأشخاص له، تحدث آدم عن فرص العمل في تركيا قائلاً ”إيجاد العمل هنا في تركيا ليس بالأمر بالصعب، اكتشفت هذا الطريق لكسب المال عن طريق الصدفة، وأجني منه مبلغا جيدا يحسن وضعي الاجتماعي و يزيد من دخلي المادي“.

    إلا أن الطفل السوري لم يهنأ بعمله المبتكر، إذ احتجزته السبت الشرطة التركية، بعد أن تقدم عليه احدهم بشكوى ، قبل أن تطلق سراحه مجددا بعد ان لاقى خبر احتجازه غضب الكثير من الأتراك.

    وعبر الكثير من الأتراك على موقع توتير عن إعجابهم بآدم، الذي أكد بحسب وجهة نظرهم أن كسب المال ممكن لمن يعقد عزمه، في حين أثارت طريقته التي ابتكرها غضب البعض الآخر قائلين: ”هل سندفع الجزية لجلوسنا في

    المقهى!“.

    بدورها عنونت بعض الصحف التركية المحلية خبر اعتقال الشرطة للطفل السوري بالقول: ”فكرة آدم الصغير المشرقة تنتهي داخل مركز للشرطة.
    الطفل السوري الظاهرة

    طفل سوري يعمل في ستار بكس

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق